Sabtu, 23 Oktober 2021

ريم البارودي قناة النهار

ظهرت ريم البارودي عبر حسابها الخاص على انستقرام وهي غاضبة عقب صدور قرار بمنعها من الظهور الإعلامي عبر قناة النهار حيث تفاعل عدد كبير من الجمهور مع ريم البارودي كما أرفقت مقطع فيديو عبر حسابها على انستقرام يتحدث عن الإنسان المنافق وجاء ذلك بعد أن أصدر المجلس الأعلى. منحت نقابة الإعلاميين اليوم الاثنين التصاريح الرسمية لمزاولة المهنة لعدد من مذيعات قناة النهار حسبما نشر عدد من مذيعي القناة على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


ريم البارودي تتعاقد مع قناة النهار لتقديم برنامج جديد بوابة الشروق نسخة الموبايل

جاء إيقاف مذيعات النهار بقرار صارم حيث أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد منع ظهور.

ريم البارودي قناة النهار. قال محمد العمري وكيل المجلس الأعلى للإعلام إن المجلس الأعلى للإعلام لا يتخذ إجراءات تصاعدية في وقف المذيعين ولكنه يأخذ الإجراءات بعد مخاطبات كتابية بين المجلس الأعلى للإعلام وبين نقابة الإعلاميين. ريم البارودى على قناة النهار أكدت قناة النهار إيقاف البث الحى لبرامجها بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف 5 من مذيعاتها وإحالة إحداهن للتحقيق. قناة النهار ريم البارودي.

اشترك لتصلك أهم الأخبار. ويعود اعتراض المجلس الأعلى للإعلام على ظهور المذيعات إلى تقديم شخصيات غير مؤهلة لعدد من. ففي بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور انستجرام قالت إن مسألة وقف مجموعة من الإعلاميين -من بينهم الفنانة والإعلامية ريم البارودي- هي مسألة مؤقتة لحين تقنين أوضاعهم بالنقابة فقط مشيرة إلى أنها لا تتمنى أن تفقد الشاشة قيمة وقامة إعلامية كدعاء فاروق مؤكدة.

بعد سنوات طويلة من العمل بمجال التمثيل قررت النجمة ريم البارودي اتخاذ خطوة مختلفة بمشوارها الفني وهي تقديم برنامج تلفزيوني على شاشة قناة النهار وهو شارع النهار والذي تمكنت من خلاله من تحقيق نجاح كبير ورد فعل. مصادر بـالأعلى للإعلام تكشف أسباب منع 5 مذيعين من الظهور على شاشة النهار. وجاء إعلان قرار شبكة قنوات النهار على القرار عبر صفحتها بموقع فيس بوك مشيرة إلى أنها ستعاود البث بعد حل كل الأمور المعلقة مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونقابة الإعلاميين.

قناة النهار - صورة أرشيفية تصوير. ونشرت ريم البارودي صورة لها مع علاء الكحكي رئيس شبكة فنوات النهار عبر صفحتها. وخلال صفحتها على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام نشرت ريم البارودى صورة لها مع علاء الكحكى رئيس شبكة قنوات النهار لتعلن.

ويأتي ذلك بمناسبة عودة الفنانة ريم البارودي لاستئناف تصوير حلقاتها في برنامج شارع النهار على قناة النهار بعد أن تم إيقافها بقرار منالمجلس الأعلى لحين تقنين أوضاعها بنقابة الإعلاميين. حدثينا عن ردود الفعل على تجربتك الجديدة شارع النهار-أتابع قناة النهار منذ انطلاقها وتربطني بها على المستوى الشخصي محبة لاسيما أن عددا كبيرا من أعمالي عرض عليها لذا عندما تحدث معي القائمون عليها لفكرة الانضمام من أجل تقديم برنامج تلفزيوني تحمست للفكرة وبدأنا النقاش. أعلنت قناة النهار إيقاف البث الحي لبرامجها بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف 5 من مذيعاتها وإحالة إحداهن للتحقيق.

وقالت شبكة قنوات النهار في بيان إنه لمناسبة صدور قرار من المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف 5 من مذيعيها وإحالة أحدهم على التحقيق أصدر مجلس إدارة الشبكة قرارا بتعليق البث الحي للقناة وإلغاء كل برامج الهواء مع الاكتفاء بإعادة بعض البرامج والمسلسلات لحين إشعار آخر بعد حل. اشترك لتصلك أهم الأخبار. جدير بالذكر أن ريم البارودى حققت نجاحا كبيرا من خلال دورها فى مسلسل قيد عائلى بطولة الفنانة القديرة ميرفت أمين والفنان صلاح عبدالله.

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي عن دخولها مجال التقديم الإعلامي والتليفزيوني حيث تعاقد على تقديم برنامج جديد تبدأ التحضيرات له الفترة القادمة. أعلنت الفنانة ريم البارودي تعاقدها لتقديم برنامج جديد على قناة النهار والذي من المقرر ان يتم عرضة خلال الفترة المقبلة. يذكر أـن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر أصدر قرارا صادما بمنع الفنانة ريم البارودي وعدد من الإعلاميات من الظهور على الشاشة على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية لمدة عام أو لحين توفيق أوضاعها بعدما تبين أنها تعمل دون الحصول على ترخيص رسمي.

أعلنت الفنانة ريم البارودى عن تعاقدها مع قناة النهار الفضائية لتقديم برنامج جديد من المقرر أن يتم عرضه خلال الأيام المقبلة. حصول مذيعي النهار على تصريح مزوالة من نقابة الإعلاميين تصوير. وقد فاجأت البارودي الجمهور بخبر اتجاها للمجال الإعلامي عبر.

ريم البارودي مذيعة في برنامج تليفزيوني جديد على النهار. وأكد مصدر مسؤول من قناة النهار لـاندبندنت عربية أن هناك محاولات لحل الأزمة لأن القرار جاء من دون إنذار ولم يتعلق بمذيع أو اثنين بل امتد ليشمل خمس مذيعات بالتالي أحدث إرباكا كاملا في الخريطة البرامجية لشبكة القنوات التلفزيونية إضافة إلى المعلنين والخريطة. وشاركت ريم البارودي في شهر رمضان المنصرم من خلال مسلسل جمع سالم من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم النجمة دلال عبد العزيز وزينة وملك قورة ومحمد علاء ومحمد شاهين وأحمد صيام وهاجر الشرنوبي وسامح الصريطي وميدو عادل.


شارع النهار مع ريم البارودي الحلقة الكاملة ليوم 28 مارس 2020 Youtube


سبب إيقاف مذيعات قناة النهار ورد ريم البارودي شارع النهار لايمكن يتوقف Youtube


بعد قرار الأعلى للإعلام بوقف 5 مذيعات إيقاف البث الحى لبرامج قناة النهار مبتدا


شارع النهار مع ريم البارودي الحلقة الكاملة 8 مارس 2020 Youtube


شارع النهار مع ريم البارودي الحلقة الكاملة ليوم 14 مارس 2020 Youtube


ريم البارودي تحكي كواليس تجربتها الأولي كمذيعة لبرنامج شارع النهار ع شاشة النهار Youtube


خبر ابيض ريم البارودي تتعاقد مع قناة النهار لتقديم برنامج جديد في رمضان 2021


مكون من 30 حلقة تفاصيل برنامج ريم البارودى مع فضائية النهار خاص صوت الدار


انتي وبس هؤلاء أبدعوا فى إطلالات ريم البارودى بـ شارع النهار


ريم البارودي مذيعة للمرة الأولى في شارع النهار بوابة أخبار اليوم الإلكترونية


تصريح يكشف الاسم الحقيقي لريم البارودي عالم حواء لايف


كتلة من التناقضات المثيرة ريم البارودي تبوح بأسرارها لـ عمرو الليثي واحد من الناس Youtube


شارع النهار سر موافقة ريم البارودي علي مسلسل زينة جمع سالم Youtube


انتي وبس هؤلاء أبدعوا فى إطلالات ريم البارودى بـ شارع النهار


تفاصيل الحلقات الأولى لـ ريم البارودي في شارع النهار E3lam Com


Al Nahar النهار برنامج كبير لـ ريم البارودي في رمضان المقبل أعلنت شبكة قنوات النهار عن تجهيز برنامج فني كبير يعرض في رمضان المقبل وذلك في إطار خطة التطوير التي


ريم البارودي تعود غدا ببرنامج شارع النهار بوابة أخبار اليوم الإلكترونية


ريم البارودي تتعاقد على تقديم برنامج جديد تفاصيل


بوابة روز اليوسف غد ا ريم البارودي تعود ببرنامج شارع النهار على قناة النهار

Tidak ada komentar:

Posting Komentar